2017.12.15

الرئيسية /

عندما يحصل مسئول في بلدية سخنين على وحدة سكنية!!!


2017-11-25 13:09:53


خالد بشير:سخنين


لقد حصلت على أسماء جميع ممن حصلوا على وحدة سكنية "قسيمة"  في حي الحلان خلال القرعة التي حصلت مؤخرا.

من بين الذين حصلوا  على وحدات سكنية من النخبة الاقتصادية في سخنين، لديهم بيوت وأراض لهم ولأولادهم ولأحفادهم، والغريب في الأمر أن هناك  ممن حصلوا  على وحدة سكنية وبدأ بالتدليل على بيعها وبالسعر الذي يريده، وقد حدثني أحدهم ان سعر الوحدة "قسيمة أرض" وصلت الى مليون ونصف والمبلغ مرشح للارتفاع ، وهناك المئات مستعدون  للشراء بهذا المبلغ.

 

هناك ممن استغل هذه القسائم وهذه الظروف الى عمل "بزنس" باستغلال حاجة الناس وخاصة الشباب الذين تجاوزا ال40 دون زواج ودون بيت ودون مستقبل وهذا هو الظلم بحد ذاته.

 

والغريب في الأمر أن مسئولا في بلدية سخنين قد حصل على قسيمة ،وهذا حقه وهو طبعا يبقى مواطنا يحق له أن يحصل على قسيمة أرض، ولكن ألم يسأل هذا المسئول نفسه ربما هناك من هو أحق مني ،مع أني لي بيت يأويني وهناك مئات الشباب ما زال يسكن مع أبيه في غرفة صغيرة مع اولاده،مع العلم ان هذا المسئول يعيش ضائقة سكنية خانقة 

 

اتضح من خلال الأسماء التي حصلت على قسائم أرض أن هناك ما يقارب ال80% أو حتى اكثر من ذلك أنه لديهم بيوت وأراض، وأن حصولهم على تلك القسائم ما هو إلا "للبزنس"، وهناك سقط هؤلاء أخلاقيا وجماهيرايا على أن حصلوا على قسيمة ليست من حقهم وحسب رأيي هذا الأمر سرق بوضح النهار.

 

لا نستطيع لوم البلدية أو رئيسها أو مهندسها، بل اللوم كل اللوم علينا نحن، نحن تاجرنا ببعضنا، نحن زايدنا على بعضنا،نحن حرمنا بعضنا البعض،نحن كالمثل الذي يقول "أنا ومن بعدي الطوفان".



 


للمزيد من مقالات

تعليقات الزوار
التعليقات المنشورة لا تعبر عن موقع الجليل وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقك على الموضوع